انا بنت اعاني من النحافة وفقدان الشهية وزني وطولي ماهو الدواء لزياده ا
السلام عليكم انا بنت اعاني من النحافة وفقدان الشهية وزني 43 وطولي 157 عمري 20 سنه ماهو الدواء لزياده الوزن السريع وماهو الوزن الطبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن هو حوال 52 كغ. انت بحاجة لاكتساب الوزن و لكن بداية ينصح باستشارة اخصائي لاجراء تحاليل عامعة للفيتامينات و المعادن لتحديد سبب فقدان الشهية . 3 2014-09-20 07:37:07
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية