اعاني من النحافة واريد نظام غذائي
انا ١٥ سنة ووزني ٤٥ كيلو اعاني من النحافة اريد نظام غذائي بجانب الجيم واريد المكملات الغذائيه والفيتامينات المناسبة
إجابات الأطباء على السؤال
ينبغي مراجعة أخصائية التغذية لاجراء فحص مكونات الجسم لمعرفة نسبة الدهون والعضلات ومعدل النقص في كل منهم وبناء عليه يتم التقييم التغذوي ووضع البرنامج الغذائي المناسب مع البرنامج الرياضي للوصول للوزن المطلوب 0 2023-06-08 08:58:50
د. emi spice27 yahoocom
طب عام