اريد نظام غذائي نباتي مع البيض و منتجات الألبان و تقسين عدد الوجبات إلي 6 وجبات لأني أعاني من القولون العصبي العمر: 16 نسبة الدهون: حوالي 22.8% الهدف: بناء العضلات
إجابات الأطباء على السؤال
الافطار بيضتين مع سلطه او جبنه لايت مع سلطه الغداء خضار مسلوق مع سلطه وتونة العشاء فاكهه مع زبادى لايت وملعقة عسل نحل 0 2018-02-16 13:17:35
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي