نظام غذائي لتخفيض الكوليسترول والدهون الثلاثية
السلام عليكم الكوليسترول الكلي246- الجيد47_الضار 169- الدهون الثلاثية149 لايوجد اي امراض، طولي 164،كان وزني 74، فاتجهت للامتناع عن الأرز -المكرونة-اللحوم الحمراء-الفواكه-الخبز، ونزل وزني لأقل من 70 اشعر بالهبوط والضعف من قلة الأكل اريد نظام غذائي يخفض الدهون والكوليسترول،لكن لا يؤدي للنحافة والضعف
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لتقليل نسبه الكوليسترول في الدم يجب ممارسه رياضه المشي يوميا علي الاقل ١٥ دقيقهويمكن تناول اوميجا٣ تساعد جدا في خفض الكوليسترول وتناول قشور السيليوم يوميا قبل الاكل بنص ساعه والاهتمام بشرب الماء بالنسبه للهبوط يجب الاهتمام بتناول الخضروات والفواكهه لتعويض فقد الفيتامينات  1 2022-12-27T17:05:56+00:00
altibbi logo