اريد خسارة كيلو اعتمد علي الفواكه الخضر و الالبان و البيض و القليل من
اريد خسارة 17 كيلو، اعتمد علي الفواكه الخضر و الالبان و البيض و القليل من الخبز ،كم احتاج من الوقت
إجابات الأطباء على السؤال
مارسي الرياضة واشربي الماء 2ونصف لتر يوميا بفترات متقطعة ولا تتناولي الاغذية التي تحتوي على دهون بعد الثامنة مساءا النزول الطبيعي 5/7 كغ بالشهر, لا تتركي نفسك فترات طويلة بدون تناول الطعام وابتعدي عن الحلويات 0 2017-11-08 06:39:44
أخصائية تغذية هديل سعد
تغذية