استبدال الخبز العادي بالشعير و ماهي الخضر الافضل للريحيم و هل الارز ال
هل يمكن استبدال الخبز العادي بالشعير و ماهي الخضر الافضل للريحيم و هل الارز المفلي مفيد للتخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
الخضراوات الافضل هي الملفوف و الزهره و البروكلي و الكوسا و الباميا و السبانخ الملوخيه الخس الخيار الفلفل الرومي الارز ان كان مغلي فهو افضل و لكن لا يجب الاكثار منه 0 2017-02-08 17:13:47
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
يمكنك استبداله بالخبز الأسمر وذلك لأنه صحي لاحتوائه على نسبه عاليه من الألياف والمعادن/ الفيتامينات نعم عزيزتي الارز المغلي مفيد لعدم احتوائه على دهون/زيوت 0 2017-01-24 10:26:59
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية