١٥ وزني ٦٣٦ طولي ١٦٠ تقريبا كم سعرة احتياجها في اليوم علشان اخسر ١ كيل
السلام عليكم عمري ١٥ سنة وزني ٦٣,٦ طولي ١٦٠ تقريباً كم سعرة احتياجها في اليوم علشان اخسر ١ كيلو بالاسبوع؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليك السلام والإكرام ... احتياجك من الكالوري حتى تخسر نصف الى واحد كيلو في الأسبوع هو عبارة عن احتياجك اليومي ناقص 500 سعرة .. ولكن مايحدد الاحتياج أيضا بالإضافة الى الوزن والطول والعمر هو النشاط .. فإذا كان نشاطك ضعيف يقتصر فقط على الأعمال اليومية المعتادة فإن احتياجك لتخسر كيلو في الأسبوع هو 1286.56... أما إذا كان نشاطك متوسط تقوم بالتمارين الرياضية بمعدل 4 الى 5 مرات في الأسبوع فإن احتياجك يصبح 1435.4 كالوري.. بالشفا والعافية 1 2015-06-13 09:55:10
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية