انا ٢٥ وزني ٥٥ وطولي ١٥٨ كم يكون وزني المثالي
سلام عليكم انا عمري ٢٥ وزني ٥٥ وطولي ١٥٨ كم يكون وزني المثالي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي: 52-58 كيلو 1 2015-11-16 18:55:11
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي: 52-58 كيلو