انا طولي و وزني ٥٥ كم يجب ان يكون وزني بلنسبة لطولي
انا طولي 152 و وزني ٥٥ كم يجب ان يكون وزني بلنسبة لطولي؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك كتير مناسب لطولك عليك محاولة المحافظة عليه 0 2017-05-20 06:23:21
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية