وطولي كم الوزن المثالي لي علما ان وزني
عمري 14 سنه وطولي 168 كم الوزن المثالي لي علما ان وزني 57
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ممتاز ومناسب 2 2015-07-01 04:52:02
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
وزنك ممتاز ومناسب
تعليقات الزائرين
زائر زائر
ما هو وزني المناسب عمري 14 عام وطولي 156 ووزني 63.