سلام عليكم انا عمري 24 وزني 145 طولي 183 كم هو وزني المثالي وماهو الرجيم المناسب؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المناسب 75 كغ ، عزيزتي ما تستغيدي على استشاره عامه لازم تتواصلي مع اخصائي تغذيه و تعملك برنامج و بالاضافه لدوا أو مكملات غذائيه المناسب بطريقه صحيحه