طولي سم وزني ك ما الرجيم المناسب اتبعه انا معلمه ابتدائي استهلك طاقه
السلام عليكم عمري 35 سنه طولي 170سم وزني 80ك ما الرجيم المناسب اتبعه انا معلمه ابتدائي استهلك طاقه
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل مراجعة اخصائي تغذية لتخطيط برنامج يناسب احتياجاتك ونظام واسلوب حياتك, بشكل عام نظمي وجباتك على طول اليوم, 3 وجبات رئيسية و 2-3 وجبات خفيفة, قللي من الدهون والاطعمة الدسمة والعالية بالطاقة والوجبات السريعة, ادرجي 3 حصص من الخضار و 2 حصص من الفواكه في نظامك الغذائي اليومي, اختاري الحليب ومشتقاته الخالية من الدسم, ومن المهم ممارسة نشاط رياضي لم يعتد عليه جسمك كالمشي 5 مرات اسبوعيا لمدة 45 دقيقة ثم زيديها تدريجا. 1 2015-03-04T12:26:46+00:00
altibbi logo