انا ووزني كيلو و طولي فماهو الرجيم المناسب لي
انا عمري 20سنة ووزني 68كيلو و طولي 1,6 فماهو الرجيم المناسب لي
إجابات الأطباء على السؤال
يجب تنظيم الاكل خلال اليوم ... واختيار اكل صحي غني بالفوائد وقليل بالسعرات .... من خلال اتباع نظام غذائي صحي وسليم بالاضافه الى ممارسه الررياضه بانتظام ... ويتم وضع نظام غذائي اعتمادا على قياسات معينه من قبل اخصائي تغذيه 0 2015-08-12 11:18:44
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية