عمري ٢٦ وزني ٧٠طولي ١٦٨ كم يكون الوزن المثالي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب حافظ عليه 0 2019-04-03 13:40:59
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
وزنك مناسب حافظ عليه
وزنك الحالي على الحد الأقصى المناسب - وزنك المثالي 66 كغم . 0 2019-04-03 11:17:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك مقبول جدا حافظى عليه 1 2019-03-31 14:06:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
وزنك مقبول جدا حافظى عليه