طولي ١٦٨ انثى كم الوزن المثالي؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطبيعي ما بين 55 كحد ادنى و 66 كحد اعلى تقريبا , 63 او 64 كغ يعتبر مثالي 7 2015-03-19 12:13:03
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
سؤال انثى طولي168 وزني62 هل في زيده بل وزن او لا؟
Shimaa Ezzat Shimaa Ezzat
ازاى اخسر وزن بشكل طبيعى وعلى فتره بس المهم اخسر وزن انا اقدر امشى ومقدرش امارس رياضه ف الجيم