انثى طولي العمر ممكن الوزن المثالي و
انثى طولي 153 العمر 17 سنه ممكن الوزن المثالي وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي لكٍ هو = 45 كغم . 0 2016-04-02 18:20:08
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية
الوزن المثالي لكٍ هو = 45 كغم .