وزني طولي ماهو الوزن المثالي لي
عمري 17 وزني 71 طولي 152 ماهو الوزن المثالي لي ..
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 41-57.5 كيلو 0 2016-01-31 10:40:56
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 41-57.5 كيلو