انا وزني و طولي كم هو الوزن المثالي
انا وزني83 و طولي 160 كم هو الوزن المثالي !!؟
إجابات الأطباء على السؤال
55 -65 kgs يجب انقاص وزنك، اطمحي ان تنقصي ٥ كيلو شهريا 1 2015-10-21 11:50:23
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
55 -65 kgs يجب انقاص وزنك، اطمحي ان تنقصي ٥ كيلو شهريا 1 2015-10-21 11:50:19
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية