انا وزني كيلو انقص كيلو في اقل من شهر و انا الان اتتبع رجيم الفشار هل
السلام عليكم أنا عمري 15 سنة وزني 60 كيلو أريد أن أنقص 13 كيلو في أقل من شهر و أنا الأن أتتبع رجيم الفشار هل سينقص وزني بسرعة مع هذا الرجيم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
انت تتبعين نظام خاطئ ومفتقد كثير من العناصر الغذائيه غير انه عندما تنقصين وزنك بشكل كبير وبفتره قصيرة سوف يتم استرجاع هذه الكيلوات عندما تعودين لنظامك الطبيعي اعتمدي على نظام صحي متوازن لنقصان الوزن بشكل سليم ،، ماهو طولك ؟!؟ 4 2015-05-15 12:11:59
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية