انا وزني وطولي و كم هو الوزن المثالي وفي حالة اتباع رجيم كم يجب ان اخس
السلام عليكم انا وزني 68 وطولي160 وعمري 28 كم هو الوزن المثالي وفي حالة اتباع رجيم كم يجب ان اخسر من الوزن في الأسبوع الواحد؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي من 55 الى 58 والطبيعي خسارة من 5 الى7 كيلو شهريا 1 2015-06-01 18:16:14
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية