وزني 62 وطولي 150 وعمري 16 اكل في اليوم 400 سعرة حرارية ومشي واتمرن ٣ ساعات في اليوم تقريبا هل اخسر وزن وكم اخسر وهل انقص السعرات اقل من 400 وكم تقريبا انزل في الاسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
لإنقاص الوزن لا بد من إتباع نظام غذائي صحي و ليس نظام تجويع (400 سعرة) - ينصح بمراجعة أخصائية التغذية في منطقتكم . 1 2019-06-17 11:45:52
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
400 سعر حراري قليل جدا ، لا تقللي سعراتك عن1200 1 2019-06-12 12:11:30
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية