و وزني و طولي فيوابتع نظام غذائي وغلب الاحيان لا اكل ثلاث وجبات في الي
عمري 22 و وزني 70 و طولي في150وابتع نظام غذائي وغلب الاحيان لا اكل ثلاث وجبات في اليوم وخاصه الغداء بسبب حضروي من جامعه مرهقه اذهب لنوم و التمارين اقوم بها ساعه5م ماذا تنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
انتي بحاجة لتناول ٥ وجبات تقريبا يوميا مع تخفيف كمية كل وجبة متناولة و يجب تناول الافطار بشكل يومي و في الجامعة تناولي سناك خفيفة و لا تتناولي العشاء في الليل قبل النوم. و استمري على التمارين الرياضية ٤ مرات في الاسبوع و كثفيها قليلاً ان احتاج الأمر 4 2015-05-04 16:43:54
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية