كم سعر حرارية يجب ان اتناول في اليوم لتخفيف الوزن
انا شاب عمري 29 سنة ووزني 119 كيلو و طولي 178 و انا لا اقوم باي انواع من الرياضة بسبب وقت العمل و الذي هو جلوس لساعات طويلة خاف الحاسوب و اريد ان يعود وزي الى 80 كيلو بسرعة فما هو معدل السعرات الحرارية التي يجب ان اتناولها و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة أولٱ لِمعرفة سبب السِمنه وعلاجه ومن ثم تحديد النظام الغذائي و الرياضي ونسبه السعرات الحرارية المناسبه لك . 0 2021-06-23 15:17:07
د. هبة الشريف
تغذية