مسوي رجيم من شهر على خضار وفواكه بدات احس بالخمول وعند القيام والمشي ب
سلام .عمري25 مسوي رجيم من شهر على خضار وفواكه بدات احس بالخمول وعند القيام والمشي بخفقان القلب لمده وتزول . علما ان ضغط دمي طبيعي . ماذا افعل هل اغير نظامي الغذائي اما ماذا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اكيد يجب تغير طريقة اكلك و اتباع نظام صحي متنوع ، عدم اكل البروتينات يؤدي لفقر الدم و التعب والإرهاق  0 2018-11-28 21:53:21
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية