استشارة عن قلة التغذية
السلام عليكم انا كان وزني 143 وعملت تكميم المعدة ونزل وزني الى 89 وفي نزول الان ولكن عندي مشكلة من ناحية التغذية لم اعد استطيع الاكل ولا استطيع اكمال وجبة يوميا اصبحت كسلان وخملان وملتزم في فيتامين D و فيتامينات سنتروم اريد علاج يوسع المعدة بحيث اكل 3 وجبات مثل الانسان العادي
إجابات الأطباء على السؤال
حجم اامعدة سوف يتغير مع مرور الوقت على حسب كمية الاكل التي تتناولها لذلك يفضل الاستمرار في تناول وجبات صغيرة على فترات بين ساعتين ل ٣ ساعات وحاول ادخال قليل من الخبز مع الوجبات الرئيسية سوف يساعدك ذلك في تخطي الخمول والارهاق ويفضل المتابعة مع اخصائي تغذية لعمل الفحوصات اللازمة لتحديد الحالة التغذوية 0 2021-08-16 21:00:31
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية