انا اعاني من مشكلة الوزن الرزايد واتابع دائما نظام الاكل الصحي ومارست الرياضة لسنوات كتيرة ولا يوجد تغيير في وزني مجرد جرامات استعيدها بمجرد مااكل اي وجبة ولا استطيع خسراتها
إجابات الأطباء على السؤال
من الواضح انك لم تتبع حميه مناسبه الافضل زياره اختصاصي التغذيه لوضع برنامج غذائي متوازن لك يضمن نزولك بالوزن 0 2018-05-20 17:18:24
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية