انا اعاني من النحف ووزني لايصل الى طولي ومن ناحية الاكل انا اكل بشراهة
انا اعاني من النحف عمري 18 سنه ووزني لايصل الى 45 طولي 174 ومن ناحية الاكل انا اكل بشراهة ووزني الان 41 ولكن اتبعت شهر كامل نظام اكل كنت اكل 6 وجبات في اليوم ومع ذلك يقف في 45
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الاستمرار بالحميه الخاصه لزياده الوزن مع ممارسه رياضه رفع الاثقال التي تساعد على زياده الوزن . 0 2015-12-23 14:16:12
أخصائي تغذية لورا فرح
تغذية