ما سبب النحافه مع اني اكل بشكل جيد و ثلاث وجبات ولاكن لم اجد زيادة في ورني ابدا.. يداي نحيفتان جدا بالاضافة الى وجهي انا عمري 22 ووزني 60 طولي 180!
إجابات الأطباء على السؤال
ضاعفي وجباتك و تناولي وجبات خفيفة عالية السعرات بين الوجبات الرئيسية ضاعفي كمية النشويات مثل الخبز و الارز و البطاطا تناولي الافوكادو و العسل و المكسرات و كوكتيلات الفواكة بشكل يومي من الممكن الاستعانة في مسحوق بيديا شور متواجد في الصيدليات سوف يساعدك في كسب الوزن 1 2015-05-31 05:37:52
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية