ضعف عام الوجه والجسم
دكتور اني ضعيف جدا جدا وجهي كلش ضعيف يعني بدرجه مو طبيعه بحيث كل عظام وجهي تبين وجسمي كذلك. كل ما اروح للدكتور يكلي شي طبيعي اني طولي 180 ووزني 55 وعمري 15
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من للتقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب و عليه اعطاء النصيحة المناسبة . عموما - يتوفر في الصيدليات مكمل غذائي يسمى (انشور) ينصح بتناول كوب الى كوبين يوميا حسب تعليمات التحضير المدونة على العبوة و ينصح بإستخدام الحليب كامل الدسم لتحضيره بدلا من الماء . 0 2023-05-09 18:50:36
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية