المساعده على زيادة الوزن
عمري 25ومتزوجه ولدي طفلتان ووزني 50ك وجسمي ضعيف جدا واريد شئ يساعدني على الزيادة
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و ليتسنى اعطاء المناسب لا بد من معرفة السبب من خلال التقييم الصحي و التغذوي . 0 2020-09-18 17:48:58
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية