اعاني من النحافة الزائدة
اعاني من النحافة عمري 22 طولي 160 ووزني 43 و اريد زيادة الوزن و عملت تحاليل لا يوجد لدي اي عامل مرضي ما هو الحل و حاولت اخذ فاتحات شهية و تنظيم وجبات الاكل و لم يحصل اي نتيجة
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من متابعة اخصاءي تغذية عمل فحص بول ودم وبراز عمل نظام غذائي مناسب 0 2020-03-21 22:34:26
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية