انا اكل ولا اشبع و لايزيد في الوزن اكل ارز و دهن و جبن و غيره كثير و حلويات ولا يزيد في الوزن بل ينقص و لا اقوم اي جهد طولي 190 سم وزني من 85 الى 70 هذه لمن صار لدي ثر مني
إجابات الأطباء على السؤال
لابد من وجود بعض الفحوصات الطبية زي تحاليل سكر الدم وبعض الفحوصات الطبية الاخري يفضل زيارة طبيب متخصص 0 2018-12-14 12:27:03
الدكتور محمد خيري
تغذية