انا اكل كثير ولا يزيد في الوزن لماذا بل ينقص لماذا
إجابات الأطباء على السؤال
ممكن لكذا السبب  - وراثي - السعرات تكون فارغه بمعنى ماتسمن  - نفسي  انصحك بتعديل عاداتك الغذائبك خاصه حاليا انت في مرحلة بلوغ بعد كذا ممكن تراجع أخصائي تغذيه ويصمم لك برنامج مناسب لك 0 2018-12-10 15:14:30
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية