انا بعمر وانا ضعيفه وزني تقريبا وطولي سم اسمن شهيتي مفقوده نوعا ما اشع
انا فتاة بعمر 19 سنه وانا ضعيفه وزني 37 تقريبا وطولي 160 سم اريد ان اسمن ، شهيتي مفقوده نوعا ما ، اشعر بالغثيان في بعض الاحيان وعند الزيادة في الأكل اريد نظام غذائي يناسبني
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
لا بد من التقييم الصحي و التغذوي، ينصح بتناول 6 وجبات صغيرة بمعدل وجبة كل 2-3 ساعات و يمكنك تناول فاتح شهية (يصرف من الصيدلية)
altibbi logo