اريد نظام غذائي لفقدان الوزن
زيادة في الوزن اريد نظام غذائي امشي عليه وزني 75 وطولي 154 سم
إجابات الأطباء على السؤال
لاعطاء برنامج غذائي مناسب لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 0 2021-01-21 15:54:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية