وزني وطولي و انا ما راضي على وزني وطولي انا بطبيعتي ما اتحرك كثير تقري
وزني 77 وطولي 160 وعمري 16 سنة انا ما راضي على وزني وطولي انا بطبيعتي ما اتحرك كثير تقريبا ما اتحرك الا في المدرسة باقي اليوم جالس امام الحاسوب اريد نظام غذائي ورياضي حتى اطول
إجابات الأطباء على السؤال
افضل تناول وجبات طعام تحتوي على كميه كافيه من البروتينات و الكاربوهيدرات و الفتمينات في اوقات مختلفه من النهار و الابتعاد عن الدهنيات و الدخان ممارسة الرياضه باستمرار يساعدك على خسارة الوزن وزيادة الطول 0 2017-11-17 14:29:07
طاقم الطبي