هل مغلي الزنجبيل مع القرفة يساعد على التخلص من الوزن الزائد ؟ وهل له قدرة فائقة في التخلص من الكولسترول؟؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يعتمد على هذا المشروب لانقاص الوزن، يجب اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة بانتظام. ويساعد في التقليل من الكوليستيرول السيء لكن أيضاً يجب اتباع نظام صحي يشمل التقليل من الدهون كما في اللحوم المدهنة، والمقالي والوجبات السريعة، والإكثار من الفاكهة والخضار وتناول الحبوب الكاملة والشوفان والمكسرات 2 2015-12-01 18:56:00
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية