هل مشروب العسل مع القرفة يساعد في تنزيل الوزن بشكل ملحوظ؟؟؟ وهل له اضرار؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس له أضرار ولا يساعد على تنزيل الوزن 0 2016-01-26 09:31:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
ليس له أضرار ولا يساعد على تنزيل الوزن