هل مشروب القرفة مع العسل قبل النوم ينقص الوزن وهل له آثار جانبية وهل ا
السلام عليكم...هل مشروب القرفة مع العسل قبل النوم ينقص الوزن؟ وهل له آثار جانبية؟ وهل أكل الزبادي قبل النوم مباشرة ينقص الوزن أو يزيده؟
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، لا علاقة لهذه الأكلات بنقصان الوزن وان كانت مفيدة للجسم. 1 2016-04-24 17:44:19
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية