هل كل التمارين الرياضية لإنقاص الوزن يجب فيها التعرق لخسارة سعرات حرارية؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك..التعرق ليس دليل أساسي على كمية الدهون التي يحرقها الجسم ، بل هو وسيلة لتبريد الجسم وتعتمد على درجة حرارة الجو المحيط ، ومن المهم تعويض السوائل المفقودة عن طريق شرب كميات كافية من الماء.. بالسلامة 2 2015-07-27 14:16:44
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية