ماهو البرنامج الغذائي ينصح به لانزال نسبة الدهون في الجسم لى وايضا مام
ماهو البرنامج الغذائي الذي ينصح به لإنزال نسبة الدهون في الجسم لى 8% وايضا مامقدار تناول الكاربوهدرات والبروتينات علما ان وزني 60 كلغ وطولي 170 وامارس رياضة كمال الاجسام
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن المناسب و لا داعي لإنقاص نسبة الدهون لهذه النسبة القليلة .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية