هل صحيح ان الشاى اذا وُضِع على اللبن قد يفقده قيمته الغذائية
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على كمية كل من الشاي و اللبن - عموما نعم عند إضافة الشاي للحليب او اللبن يفقد الحليب جزء من قيمته الغذائية . 0 2019-05-29 09:13:27
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية