هل اللحوم المشوية على الفحم لها اضرار جسدية ام فقط عند الافراط
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة لها أضرار عند الإفراط ، في العادة إحتمالية تكون المواد المسرطنة تزداد في حال الإفراط في الشوي و إستخدام درجات حرارة عالية للشوي و بالتالي إحتمالية الإصابة بالسرطان خصوصا في حال وجود عوامل اخرى مساعدة . 0 2018-04-11 08:20:08
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
الشوي على حرارة عالية ومباشرة ثبت أنه يزيد من نسبة الإصابة بالسرطان وأمراض أخرى، لذا ينصح بالتقليل قدر الإمكان من هذه اللحوم واستخدام طرق أخرى للطهي تكون على حرارة متوسطة وغير مباشرة 0 2018-04-08 08:39:58
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية