هل اكل الفواكة بعد الطعام تسبب سم للجسم كما تم تدواله حديثا واذا كان نعم هل جوز اكل اي طعام اخر مع الفاكهة عدا اللحم يعني فاكهة وخضروات او حبوب يجوز؟
إجابات الأطباء على السؤال
لايسبب تسمم للجسم ولكن يفضل تناولها قبل الطعام لان اغلبية الفواكة تحتوي على نسبة الياف عاليه فيحسسك بالشبع اسرع عند بدأ تناولك للوجبة الاساسيه،!! وان تناول الفواكة بعد الطعام يدمر انزيم مسؤول عن هضم النشويات وبالتالي سوف يعرقل عملية الهضم لديك بعد تناول الوجبة 2 2015-06-14 22:03:40
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية