احب اكل الثوم نيئ مع السلطه في وجبة العشاء هل مضر بالصحه ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
على العكس الثوم مفيد جدا والاكثار من اكله سلوك صحى ولكن ينبغى عليك مراعاة افضل الاوقات لتناوله وهو فى الافطار والغداء وغير محبب ع العشاء