للحفاض على قيمته الغذائية كاملة هل خطر في تناول عض القطنيات نيئة كالعد
للحفاض على قيمته الغذائية كاملة هل هناك خطر في تناول عض القطنيات نيئة كالعدس او فول الصويا ؟ او يفضل طبخها نصف طبخة ؟ او طبخة كاملة ؟ مع ان جسمي متعود على البيض و بعض خضر نيئة
إجابات الأطباء على السؤال
لاينصح بتناول البقول نيئة لأنها صعبة الهضم جداً وقد تحتوي على مواد ضارة لا يتم التخلص منها إلا عند تعرضها للحرارة، ولا ينصح بتناول البيض نيئاً أبداً فقد يحتوي على بكتيريا السالمونيلا الخطيرة حتى لو جسمك اعتاد على تناوله نيئاً لأن التسمم قد يحدث في أي وقت. 0 2017-02-09 10:27:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية