اكل هذه الاشياء كسناك بين الوجبات دون ان يزيد وزني فتنس بار يحوي سعرة
هل يمكن اكل هذه الأشياء كسناك بين الوجبات دون أن يزيد وزني؟ فتنس بار يحوي 90 سعرة أو 4 حبات بسكويت شاي أو قطعة كليجا نخالة لاني أحيانا امل من اكل الفاكهة دوما
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول هذه الوجبات على أن تكون محسوبة ضمن سعراتك الحرارية اليومية، المهم هو مجموع السعرات الحرارية المستهلكة يومياً أياً كان مصدرها. 1 2016-05-25 13:40:34
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية