أكلت في غدائي ( حبة كيوي - موزة واحدة - صحن من الخضار - قليل من السلطة - و٥ حبات تمر ) هل هذا يسمن ويزيد الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
زيادة أو فقد الوزن لا يعتمد على وجبة وإحدة بل علي نظام غذائي متبع لفترة أقلها اسبوع 0 2017-10-17 22:36:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية