اريد القيام بالرجيم ولكنني لا اكل الطبخ وافضل تناول الوجبات السريعة وغ
سلام دكتور اريد القيام بالرجيم ولكنني لا اكل الطبخ وافضل تناول الوجبات السريعة وغالبا انا اعدها بالمنزل الى جانب السلطة ومثلا شوربة العدس.هل يمكن ان ينقص وزني بهذه الحالة؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا قمت بإعداد هذه الطبق بطريقه صحيه فهذا جيد ولا مشكله في ذلك . 1 2017-02-26 09:45:49
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
الوجبات السريعه سيئتها تحتوي على سعرات حراريه كثيره و غنيه بالدهون السيئ الذي يسبب انسداد الشرايين وأمراض القلب ... 1 2017-02-26 09:44:34
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية