اتناول وجبة الفطور فقط وبعض العصير والشوفان والبيض دون تناول خضر أو لحوم هل له أضرار جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
النظام الغذائي الصحي يجب أن يشتمل على جميع المجموعات الغذائية بكميات مناسبة . ينصح بضرورة عدم الإنسياق وراء الأنظمة الغذائية غير الصحية مهما أختلفت مسمياتها لما قد تسببه من مضاعفات على المدى القصير و البعيد . 0 2018-05-06 15:44:31
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية